عراق الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لو تكلم شوستر..لأسكتنا جميعا

كاتب الموضوعرسالة
شهاب العبيدي
عضو بعدة بكريزة
عضو بعدة بكريزة
شهاب العبيدي

لو تكلم شوستر..لأسكتنا جميعا Empty
مُساهمةموضوع: لو تكلم شوستر..لأسكتنا جميعا   لو تكلم شوستر..لأسكتنا جميعا Emptyالأحد أكتوبر 21, 2007 4:39 pm

شوستر, هذا الرجل دفع من جيبه الخاص 480,000 يورو لكي يدرب ريال مدريد, هذا المدرب يعشق الملكي و يفعل كل ما هو صحيح لكي يضع الريال بالمقدمة و الفورمة.
و لكن مع الاسف الجمهور المدريدي الاسباني يتفهم و يعرف مدى صعوبة الدوري خصوصا عندما يكون هذا الموسم الاول لك و لديك 8 لاعبين جدد و خسارة 2 من قلبي الدفع من بداة الدوري, و لكن الجمهور العربي فلا يصبر, خسارة اولى و بدأ الهجوم على شوستر, مع احترامي اعتقد ان هذا جهل كروي و عدم وجود عامل الصبر لدي المتابع العربي, و رغم كل المشاكل التي ذكرتها لشوستر يبقى عامل المركز, اين انت الآن يا شوستر؟ اووووه! انت بالمركز الاول؟؟ و كيف؟ اذا فلماذا ينتقدونك؟
شوستر: لا اعرف, اعتقد السبب هو انه الريال كان يملك لاعبين الغلاكتيكوس و اداءاتهم التاريخية عودت الجمهور الميرينغي على الاسلوب الهجومي التاريخ الذي لا يوجد اي فريق بالعالم حاليا يلعب بقوة الهجوم الغلاكتيكوسي, و لكن انا اسأل الصبر لأنني احاول ان ارجع للجمهور بعضا من هذا اللعب الجميل, انتوا صبرتوا على كابيللو رغم انه لعب بطريقة ايطالية دفاعية بحت و لم يكن في المركز الاول الا في نهاية الدوري و سجله في بداية الدوري ليس مثل سجلي الحالي, فلماذا لا تعطوني بعض من الصبر؟ الا استحق ذالك؟ انا مدرب ذو شخصية قوية و الكل يعرف شوستر اللاعب و قوة شخصيته و عصبيته, انا تحديت مدرب المانشافت بأعتزالي لدرجة انه الجمهور الاماني ناده بأسمي بعد الخسارة من الارجنتين بالنهائي في 1986! انا لاعب لي ثقل في الملاعب و لي شخصية و حس كروي كمدرب, لا تخافو على الفريق فسوف ارجع هيبته قريبا و الجميع يعرف انني بنيت افضل هجوم و افضل دفاع بالدوري! لا يهمني كون فريقي فالنسيا و فياريال و برشلونة خلفي, هم فرق قوية و لكن فريقي اثيت انه قوي و نتيجة مباراة واحدة لا تعني نهاية العالم و لكن حذاري يالطامحين بالصدارة..احب ان اقولكم انه هذه كبوة حصان لا غير لأنني لن اتخلى عن الصدارة بسهولة مطلقا و فوق هذا انا فكر بشكل ثلاثي..
كلمتي الاخيرة لأوروبا و اسباني..
انا اسمي بريند شوستر..احذري يا اوروبا..فأنا اتجه نحو بداية كتابة التاريخ مع الريال..انا قادم!

اتمنى ان يحوز موضوعي على اعجابكم, و التوفيق للجميع و شكرا..

لو تكلم شوستر..لأسكتنا جميعا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-